الزمالك لم يفاوض أحمد حجازي

0 11

أكد الإعلامي الشهير أحمد شوبير أن نادي الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع لاعب الأهلي السابق أحمد حجازي، النجم الحالي لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكانت بعض الأنباء قد ترددت في الفترات الأخيرة عن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات لضم اللاعب أحمد حجازي ، وذلك من أجل توجيه ضربة إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي.

 

الزمالك لم يفاوض أحمد حجازي

لكن شوبير أكد في برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الثلاثاء، أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات من أي نوع مع أحمد حجازي، ولا توجد أي صحة لتلك الأنباء من قريب أو من بعيد ، بالرغم من انتشارها بقوة في الفترات الأخيرة.

 

كما أوضح شوبير أن اتجاه الزمالك المقبل في الصفقات سيكون من نادي بيراميدز، مشيراً إلى أن الأبيض حصل على توقيع اللاعب عبد الله دونجا وكذلك عبد الله بكري أيضاً.

 

الأهلي يعلن تجديد عقد فايلر وموعد عودته

وكان أحمد حجازي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً قد رحل عن الأهلي في يناير كانون الثاني من عام 2018 نحو وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والذي أصبح أحد نجومه منذ ذلك التاريخ وحتى الآن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x