الأهلي يعلن تجديد عقد فايلر وموعد عودته

0 10

أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق اليوم الثلاثاء عبر الموقع الرسمي للأهلي عبر شبكة الإنترنت، عن أن النادي حصل على توقيع مدرب الفريق، السويسري رينيه فايلر، على عقد جديد.

 

وكان عقد فايلر مع الأهلي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، والذي توقفت أحداثه في منتصف شهر مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، ليضطر السويسري إلى العودة لبلاده لقضاء إجازة سنوية.

 

لكن توفيق أكد في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن فايلر قام بالتوقيع على عقد جديد ، يستمر بموجبه مع الفريق لنهاية الموسم القادم 2020-2021، بعد مفاوضات على مدار الأيام الماضية.

 

الأهلي يعلن تجديد عقد فايلر وموعد عودته

كما أوضح مدير التعاقدات بالأهلي أن فايلر سوف يعود إلى القاهرة يوم الإثنين القادم، من أجل العودة لمباشرة مهمته مع الأهلي، والإشراف على تدريبات الفريق، استعداداً لعودة الدوري المصري الممتاز، الذي قررت وزارة الرياضة في وقت سابق استئناف منافساته مرة أخرى بالتوافق مع قرارات الحكومة.

 

ماني: محظوظ باللعب مع صلاح وفيرمينو

ومن الجدير بالذكر ، أن الأهلي كان يحتل المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 49 نقطة، وذلك قبل توقفها في منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x